مين سوت اطفال انابيب ونجحت من اول مرة

0
Front Page Slide Image 

بالنسبة للعديد من النساء، تكون احتمالات إنجاب طفل في أول محاولة للتلقيح الصناعي عالية جدًا. في الواقع، المعدل الوطني للنساء اللائي تقل أعمارهن عن 35 عامًا واللائي يمكن أن يحملن عن طريق الإخصاب في المختبر هو 29.5 في المائة. هذا يعني أن أكثر من واحدة من كل أربع نساء خضعن لعمليات التلقيح الصناعي ستنجح في محاولتهن الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يزيد معدل نجاح التلقيح الاصطناعي مع كل محاولة لاحقة، لذلك حتى إذا لم تنجح في المحاولة الأولى، فهناك فرصة جيدة لأنك ستنجح في النهاية.

المرضى الذين يتمتعون باحتياطي جيد من المبايض
في دراسة استطلاعية تبحث في احتياطي المبيض، وجد أن المرضى الذين لديهم احتياطي جيد من المبيض أكثر عرضة للحمل من أولئك الذين لديهم احتياطي مبيض ضعيف. وجدت الدراسة أن المرضى الذين لديهم احتياطي مبيض جيد لديهم مستويات أعلى من الاستراديول، مما يدل على وظيفة المبيض الجيدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين لديهم احتياطي جيد من المبيض هم أكثر عرضة للاستجابة بشكل جيد لتحفيز الغدد التناسلية ولديهم معدل نجاح أعلى مع الإخصاب في المختبر (IVF).

المرضى الذين يعانون من قناتي فالوب طبيعية
حوالي 30 ٪ من النساء المصابات بالعقم في جميع أنحاء العالم لديهن أمراض قناتي فالوب.

تُعد قناة فالوب مكونًا أساسيًا من المكونات الطبيعية من عنق الرحم في 5-39٪ من المرضى المصابين بمرض التهاب الحوض ومن قناتي فالوب في

يمكن لمعظم النساء المصابات بالانتباذ البطاني الرحمي الحمل بشكل طبيعي.

قد يؤدي الغياب الأحادي للملحق إلى تقليل احتمالية الحمل ؛ ومع ذلك، يظل الحمل ممكنًا إذا كان هناك قناة فالوب طبيعية.

المرضى الذين يتمتعون ببيئة رحمية جيدة
ثبت جيدًا أن الأجنة لا يمكن زرعها في بطانة الرحم غير الناضجة بشكل جيد [5]، وقد يكون هذا مسؤولاً عن معدلات الزرع المنخفضة وضعف الأداء الإنجابي. ومع ذلك، فإن النساء اللواتي يتمتعن ببيئة رحمية جيدة عادة ما يكون لديهن انغراس طبيعي ونتائج إنجابية جيدة. قد يكون فهم البيئة المناعية للرحم المحلي أمرًا بالغ الأهمية لتحسين نجاح التلقيح الاصطناعي. في التجربة الحالية، تم العثور على تشخيص جيد لمرضى التلقيح الاصطناعي لديهم إما تجويف رحم طبيعي أو رحم ثنائي القرن. كان لدى هؤلاء المرضى معدل أعلى من الزرع الناجح والحمل مقارنة بأولئك الذين يعانون من بيئة رحمية رديئة. إن تأثيرات بيئة تجويف الرحم المحسنة على نجاح التلقيح الصناعي (IVF) واضحة. المرضى الذين يتمتعون ببيئات رحمية جيدة لديهم معدلات نجاح أفضل في عمليات التلقيح الصناعي ونتائج إنجابية محسنة.

موسوعة العرب
مين سوت اطفال انابيب ونجحت من اول مرة